منتديات عطر الروح
أهلا وسهلاً ومرحبا بك زائرنا الكريم ، سجلاتنا تشير بأنك غير مسجل لدينا ، نرحب بك بمنتدانا وندعوك للتسجيل معنا ، وقضاء أمتع الاوقات.
منتديات عطر الروح
أهلا وسهلاً ومرحبا بك زائرنا الكريم ، سجلاتنا تشير بأنك غير مسجل لدينا ، نرحب بك بمنتدانا وندعوك للتسجيل معنا ، وقضاء أمتع الاوقات.
منتديات عطر الروح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات عطر الروح

مــنـتديات عــطر الـــروح ـ لــحيــاه أجـــمل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» افتتاح مركز الهاشمى بولاية سيدى بلعباس الجزائرية
أنا لحبيبي وحبيبي الي  Emptyالأربعاء فبراير 04, 2015 11:13 pm من طرف سوليدا

» أحسن علاج للبهاق
أنا لحبيبي وحبيبي الي  Emptyالسبت نوفمبر 29, 2014 9:46 am من طرف FadiLight

» أحسن علاج للبهاق
أنا لحبيبي وحبيبي الي  Emptyالسبت نوفمبر 29, 2014 9:45 am من طرف FadiLight

» هل من احد يرحب ؟؟؟؟؟
أنا لحبيبي وحبيبي الي  Emptyالجمعة نوفمبر 02, 2012 8:34 am من طرف ضحكة كبرياء

» لحظات الحب
أنا لحبيبي وحبيبي الي  Emptyالأحد سبتمبر 16, 2012 2:27 am من طرف مدير المنتدى

» رسالة الى حبيبي الغالي
أنا لحبيبي وحبيبي الي  Emptyالإثنين نوفمبر 07, 2011 4:40 am من طرف دموع الورد

» ...ها هو الفجر....
أنا لحبيبي وحبيبي الي  Emptyالأربعاء أكتوبر 26, 2011 11:09 am من طرف قمر الشام

» ماهو الحب؟
أنا لحبيبي وحبيبي الي  Emptyالأربعاء أكتوبر 26, 2011 5:42 am من طرف قمر الشام

» اقوال
أنا لحبيبي وحبيبي الي  Emptyالخميس سبتمبر 22, 2011 12:01 pm من طرف قمر الشام

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نوراz
أنا لحبيبي وحبيبي الي  I_vote_rcapأنا لحبيبي وحبيبي الي  I_voting_barأنا لحبيبي وحبيبي الي  I_vote_lcap 
اضحك تضحك لك الدنيا
أنا لحبيبي وحبيبي الي  I_vote_rcapأنا لحبيبي وحبيبي الي  I_voting_barأنا لحبيبي وحبيبي الي  I_vote_lcap 
مدير المنتدى
قمر الشام
د.محمد سردار
دنيا العجائب
طوكيودار
FadiLight
سوليدا
دموع الورد
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

أنا لحبيبي وحبيبي الي

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مدير المنتدى
Admin
Admin
مدير المنتدى

أنا لحبيبي وحبيبي الي  Empty
مُساهمةموضوع: أنا لحبيبي وحبيبي الي    أنا لحبيبي وحبيبي الي  Emptyالسبت أكتوبر 16, 2010 11:09 am

من روائع فيروز أنا لحبيبي وحبيبي ألى اترككم مع الابداع والابحار بمركب فيروز الجميل
http://p-s-f.betaboard.net
د.محمد سردار
د.محمد سردار
د.محمد سردار
د.محمد سردار

مُساهمةموضوع: رد: أنا لحبيبي وحبيبي الي    أنا لحبيبي وحبيبي الي  Emptyالثلاثاء أكتوبر 19, 2010 12:19 pm

عندما نعشق فلمن يكون القلب , تهدي قلبك لمن تحب , يهديك قبلك , فتشعر بنبض جديد , ويصبح لديك طعم جديد للسكر , وتذوق لرائحة الياسمين غير ما كنت عرفه .
فلا تسألي ايتها العصفورة البيضاء , لقد أهديت قلبي , فلم يعد لي تحكم فيه , وقلبي الذي في صدري الآن ايضاً ليس لي , فعذراً إن لم استطع أن أدعو أحد آخر .
هاقد عاد زهر التفاح ,وتعلقت أعشاش العصافير على الأغصان , ودفيء الصيف قد بدأ فعذراً باب بيتي عرشت عليه الورود , فلن استطيع الخروج إلا حين يأتي حبيبي ليحملني بجناحيه ويطير بي ,ولن اسأل كيف فنوافذ القلب كلها مفتوحة لأنه وحده يستطيع أن يأتي مثل الفراشات .
اضحك تضحك لك الدنيا

اضحك تضحك لك الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: أنا لحبيبي وحبيبي الي    أنا لحبيبي وحبيبي الي  Emptyالأحد أغسطس 07, 2011 6:50 pm

أنا لحبيبي وحبيبي الي  7792imgcache

أنا لحبيبي وحبيبي الي
صفحة 1 من اصل 1